أخبار
  • في بعض الأحيان نضطر إلى تغيير ترتيب الأنمي 🙃. لمتابعة الأنمي ودون فقدان موقعه ، قم بالتسجيل على موقعنا باستخدام حساب جوجل الخاص بك. أضف الأنمي إلى مفضلاتك واستمر في المشاهدة دون أن تفقده 👍
رمضان كريم! 🌙✨ أتمنى لكم شهرًا مليئًا بالبركات والسعادة 💖🕌

مغامرات سنجوب

أضف إلى المفضلة إزالة من المفضلة

تقييم

تقييم 45
3.1
5
4
3
2
1

قصة الكرتون / الأنمي

يحكي المسلسل عن أحد السناجب التي ربته قطة لتجعل منه إبناً لها, فقد ربته واخفت عنه أنه من فصيلة السناجب, فنما في تصوره أنه أحد القطط وهذا السنجاب قد جلبه أحد المزارعين لتأكله القطة ولكن القطة عطفت عليه وأخذت على عاتقها تربيته إلى أن كبر.
وفي أحد الأيام ينشب حريق في المزرعة وتأكل النيران المنزل والحضيره فقام المزارع على عجلةً من أمره بأخذ ماشيته وما إستطاع إنقاذه من الدواجن وأيضا لم ينسى قطتة العزيزة ولكن نسي ذلك السنجاب الذي ربته القطة وسط حطام النيران لتعود القطة على عجله لتنقذ السنجاب من وسط النيران, فسرعان ما انهارت الحضيرة على القطة بعد أن أنقذت السنجاب.
وسنرى في أحداث المسلسل إن استطاعت القطة النجاة في الآونه الأخيرة ام لا ؟ وتدور أحداث المسلسل بعودة السنجاب إلى بطن الغابة التي لم يسكنها مطلقاً ولم يعتد العيش فيها فكيف سيكون صنيعه كونه سنجاب منزل او سنجاب عاش الغالب في القرية ولا يعرف سبل العيش في الغابة.

مشاهدة مغامرات سنجوب الحلقة 11 الإبلاغ عن خطأ

قائمة الحلقات