المحقق كونان الفيلم الرابع

قصة الكرتون / الأنمي

تدور القصة حول قاتل متسلسل يقتل رجال الشرطة اليابانية واحداً تلو الآخر, وخلال حفلة في أحد الفنادق، دخلت ران وساتو إلى الحمامات، انقطع التيار الكهربائي حينها بواسطة قنبلة تم تفعيلها بواسطة هاتف خلوي.

أخذت ران الكاشف الضوئي، فلمحت وجه القاتل وهو يطلق أربع رصاصات على الضابطة ميواكو ساتو، وفي محاولة منه لطلق الخامسة أطلق الرصاصة على صنبور المياة، حينها رمت ران الكاشف من شدة الخوف.

ألقت ران اللوم بنفسها بسبب ما حصل للضابطة ساتو، فأغمي عليها, بعدها بلحظات وصل كونان والباقون، فقاموا بأخد ساتو بسرعة إلى المستشفى، وأخذوا ران إلى مشفىً آخر، وعندما افاقت ران كانت فاقدة الذاكرة، فتم إستدعاء طبيب نفسي يدعى كازاتو كيوسكى، وقد فسر سبب فقدان الذاكرة إلى صدمة تلقتها ران بعد رؤيتها للضابطة ميواكو ساتو ملقية أمامها، لكن كونان لم يصدق ذلك، فيكتشف أن ران ألقت اللوم على نفسها بعد اكتشافه بوجود بصمات ران على الكاشف الضوئي.

صادف أن وقع نظر ران بعد ذهابها للمنزل على صورة خطيبها سينشي كودو فشعرت بشوق عجيب، وكلما رأت صورة له تشعر بهذا الشوق، لاحظ أبواها هذا الشوق فبدأوا بالتكلم عنه، فشعر كونان بالذنب لأنه لا يستطيع مساعدتها، فقرر أن يحميها من القاتل بعد أن رأت وجهه, حاول القاتل أن يقتل ران بمحاولتين، المرة الأولى كانت ران مع والدتها في محطة القطار، فقام القاتل بدفعها إلى السكة الحديدية عند قدوم القطار، و لكن كونان أنقذها.

المرة الثانية بعدما ذهبت ران إلى مدينة الملاهي التي ذهبت إليها مع سينتشي لعلها تسترجع ذاكرتها، بيد أن القاتل أخذ بمطاردتها لكن كونان يكشف القاتل والذي هو الطبيب النفسي كازاتو كيوسكى، وقد استمر كونان في إنقاذ ران.

مشاهدة المحقق كونان الفيلم الرابع